Green WIth travel recommends ITA wins the Green Habitat Award posted in e.oman

موقع أنا أحب الإمارات يلهم قوى العمل الإماراتيين

: Thursday, January 16 - 2014 @ 11:38

شهد العديد من رواد الأعمال الإماراتيين أحلامهم وأهدافهم تتحقق بمساعدة سفير افتراضي يدعم المواهب والأعمال المحلية.

ويعود الكثير من الفضل للموقع الشبكي، “آي لوف يو إيه إي” أو  أنا أحب الإمارات، والذي يساهم في الترويج بالمواهب، والأعمال والمنتجات الإماراتية في دولة الإمارات العربية المتحدة وبقية أنحاء العالم، كما يعود له الفضل في تطوير رواد الأعمال الشباب من أمثال حصة الملا ونوف سعيد الجهضامي، الإماراتيتان اللتان تمكنتا من تحقيق أحلامهما من خلاله.

وفي هذا السياق، صرحت أمل العقروبي، مؤسسة موقع “أنا أحب الإمارات”، قائلة: “نحن فخورون جدا بتمكننا من مساعدة الإماراتيين الشباب في مختلف أعمالهم. كنا شاهدين على أشخاص يبدؤون تخصصات جديدة، يسيرون في طريق تحقيق أحلامهم ويصنعون اسما لهم ضمن المجتمعات المحلية والعالمية”.

وأضافت: “الإمارات مليئة بالمواهب الناشئة، والشباب بوجه خاص يملكون العديد من الأفكار الناجعة. منذ إطلاق موقع “أنا أحب الإمارات” عام 2010 ونحن نشهد مشاركة فعالة من مختلف فئات المجتمع الإماراتي، والساعين لتحقيق أهدافهم وأحلامهم أو نشر معارفهم”.

وسيشارك فريق من موقع “انا أحب الإمارات” في معرض توظيف، المعرض الرائد في قطاع التوظيف والذي يقام في الفترة ما بين 3-5 فبراير على أرض مركز أبوظبي الوطني للمعارض، وهم يشجعون الإماراتيين اصحاب الأفكار الرائدة لزيارتهم ومناقشة الطرق التي من شأنها مساعدتهم وتحقيق أحلامهم.

ويعتبر معرض توظيف من أبرز الفعاليات والنشاطات الداعمة لمبادرات التوطين، ويخصص المعرض دورته الثامنة حصرا للمواطنين الإماراتيين الباحثين عن الوظائف.

وكانت حصة الملا قد انضمت لفريق عمل أنا أحب الإمارات كمصممة مستقلة، وبدأت بتصميم نماذج لبعض المتاجر المحلية، لتتمكن مع الوقت من اكتساب الخبرة، وفي الوقت ذاته توسيع دائرة معارفها وتعزيز علاقاتها مع رواد الأعمال الإماراتيين.

وبحرصها الدائم على المشاركة في فعاليات “أنا أحب الإمارات”، تمكنت حصة من تخصيص متابعين أوفياء لها، وبدأت ببيع نماذجها الخاصة والمصنعة حسب الطلب. وفي النهاية تمكنت من اكتساب الثقة الكاملة لبدء مشروعها الخاص، “ذا نيون غيفتس”، وهي مجموعة خاصة من القطع المفصلة حسب الطلب والتي شاركت في أسبوع دبي للموضة، والتي هي الآن متوفرة في محلات بيع خاصة مثل “صوص” في مختلف أنحاء دبي وعلى موقعها الخاص على الانترنت.

من جهتها، تعتبر نوف الجهضمي، والتي تبلغ من العمر 18 عاما من الشخصيات المبدعة والمتخصصة في فنون التجميل، وبالتحديد في مستحضرات التجميل المصنعة. وهي الآن تشجع رواد الأعمال الإماراتيين للعمل جاهدين لتحقيق أحلامهم وأن لا ييأسوا.

وقالت: “نصيحتي؟ اذا كنتم تحبون شيئا، فواصلوا بالعمل على تحقيقه، حتى لو لم يكن هناك سوق له. ابدأ بحجم صغير وساهم في انشاء سوق لك ويمكن بعد ذلك توسعته. هذا يتطلب وقتا وجهدا وصبرا طويلا. قم بالتدريب اذا ما تطلب الأمر. اقرأ ووسع معارفك طور أفكارك”.

من جانبها صرحت حياة جماعي، مديرة معرض توظيف، قائلة: “بالنسبة لنا وبكوننا المعرض الأبرز على مستوى الدولة في قطاع التوظيف، فإننا نركز على تطوير منصة فريدة لدعم استراتيجيات وخطط الحكومة الإماراتي في توطين الوظائف والمساعدة في خلق الوظائف للإماراتيين الشباب. أنا أحب الإمارات يحظى باهتمام واسع بين الإماراتيين، خاصة فئة الشباب وقد ساعد الكثيرين في أعمالهم وأوجد الكثير من الفرص الكبيرة”.

ويقام معرض توظيف بدعم من كل من القيادة العامة للقوات المسلحة – الراعي التيتانيوم، بنك ابوظبي الوطني وبنك أبوظبي الإسلامي – الرعاة البلاتينيون، والرعاة الذهبيون – هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، أدنوك، دائرة الشؤون البلدية، والذين جميعهم يوفرون وظائف للإماراتيين وفرص عمل طويلة الأمد.

ويفتتح المعرض، والذي يقام بتنظيم من إنفورما للمعارض، أبوابه يوميا من 10 صباحا وحتى 7 مساء، في حين خصصت الفترة من 10 صباحا وحتى 1:00 من بعد ظهر يوم الإثنين 4 فبراير للنساء فقط. يتوجب إبراز هوية شخصية عند الدخول ولن يسمح بدخول من هم دون 18 سنة. يمكن التسجيل المسبق للحضور عبر الرابط www.tawdheef.ae.

LOGIN TO ADD TO WATCHLIST

All Video

وزارة البيئة والمياه تختتم أعمال مؤتمر استخدام المياه العادمة المعالجة في الوطن العربي

All Videos Jan 16 2014

هوت سبوت شيلد من أنكور فري يتجاوز حاجز 200 مليون تنزيل

Jan 16 2014 All Videos

Today’s Top Stories

Week’s Top Stories

Posted by

Wednesday, February 12- 2014 @ 6:26 UAE local time (GMT+4) Replication or redistribution in whole or in part is expressly prohibited without the prior written consent of Mediaquest FZ LLC.

AME Info Services

أحدث الصور

  • مطار الغردقة

    توقعّات بافتتاح مطار الغردقة الدولي منتصف العام الحالي

    عرض الصور »
  • سابك

    سابك تتعاقد لإنشاء مجمع سكني لموظفيها ضمن مخطط شمس الرياض

    عرض الصور »
  • ينبع الصناعية

    استثمارات مدينة ينبع الصناعية تبلغ 150 مليار ريال

    عرض الصور »
  • قطاع الدواء

    السعودية أكبر سوق خليجي في قطاع الدواء بنسبة 59,4%

    عرض الصور »

الدليل التجاري

أكثر من 235،000 من رجال الاعمال بزيارة الدليل التجاري إنفو كل أسبوع - تبدأ في النمو قاعدة العملاء الخاصة بك اليوم من خلال سرد تفاصيل شركتك.

التفاصيل قائمة شركتك مجانا في أكبر دليل للمنطقة على الإنترنت »

معلومات عن الشركة وصول 14 بلدا في منطقة الشرق الأوسط مجانا

أخبار إنذار

تتبع منافسيك وفرص السوق الفورية. للإشتراك أخبار قائمة الرغبات الخاصة على الصناعة أو فرد أخبار الشركات، مباشرة إلى علبة الوارد الخاصة بك

ما هي قوائم المراقبة؟ » التسجيل / تسجيل الدخول إلى إعداد قوائم المراقبة »

أدوات